خيال الانمي



اهلا و سهلا بمنتدى خيال الانمي
اذا كنتي زائرة جديدة فنتمنى التسجيل و ان كنتي مسجلة من قبل فاهلا بكي من جديد
شرفتي المنتدى
مع تمنياتي لكي بيوم سعيد



مع السلامة

خيال الانمي

منتدى للبنات فقط مخصص للمرح والفائدة.لاتترددي اشتركي معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف اكون جميلة وجذابة كيف اكون جميلة بدون مكياج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاجر
بنوتة مشرفة دردشة
بنوتة مشرفة دردشة


عدد المساهمات : 58
نقاط : 122
تاريخ التسجيل : 02/07/2013

مُساهمةموضوع: كيف اكون جميلة وجذابة كيف اكون جميلة بدون مكياج   الثلاثاء 2 يوليو - 12:50



گيف آگون چميلة وچذآپة گيف آگون چميلة پدون مگيآچ ، گيف آگون چميلة وچذآپة گيف آگون چميلة پدون مگيآچ ، گيف آگون چميلة وچذآپة گيف آگون چميلة پدون مگيآچ ، گيف آگون چميلة وچذآپة گيف آگون چميلة پدون مگيآچ ، گيف آگون چميلة وچذآپة گيف آگون چميلة پدون مگيآچ ، گيف آگون چميلة وچذآپة گيف آگون چميلة پدون مگيآچ




عشآن تگونى آحلى پنت منغير وضع مگيآچ ومن غير مآ تصرفى نقودگ 
على آنوآع مختلفة من آلمگيآچ و گمآآآآآآن آدوآت للمگيآچ
تآپعى معى پعض آلحآچآت آللى من آلطپيعة تخليگى حلوة
" و فى نفس آلوقت رخيييييييييييييييييييييييييصة قوى"


آلچزر :
يعتپر آلچزر من أقدم آلخضروآت آلتي عرفهآ آلإنسآن ، وأقپل على تنآولهآ پعد أن أدرگ‏ مآ لهآ من فوآئد صحية عظيمة. ويذگر أن آلإغريق وآلرومآن هم أول من أخپروآ عن فوآئد آلچزر ، فقد چآء ذلگ‏ في گتآپآتهم منذ نحو 230 سنة قپل آلميلآد.
ويعتپر آلچزر من وسآئل آلتچميل آلأسآسية ، نظرآً لأنه من أغنى آلنپآتآت پفيتآمين « أ ».. هذآ آلفيتآمين آلضروري لصحة وسلآمة آلچلد ، ولذلگ‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏ فإنه يدخل في آلعديد من آلمستحضرآت آلطپيعية للعنآية پآلپشرة ـ گمآ سيتضح. گمآ يذگر خپرآء آلتچميل أن تنآول عصير آلچزر آلطآزچ پصفة منتظمة له أثر وآضح گمضآد لپُقع وشوآئپ آلپشرة ، ويعمل گذلگ على تحسين لون آلپشرة وصفآئهآ پوچه عآم. ولآ تقتصر فوآئد آلچزر على آلپشرة فحسپ ، فهو غذآء مفيد گذلگ لصحة آلشعر وآلعينين لحآچتهمآ آلضرورية لفيتآمين « أ ».

آلخيآر :
آلخيآر من آلخضروآت آلرخيصة آلمتوفرة پين أيدينآ ، وآلتي تتميز پفوآئد صحية وچمآلية عديدة قد نغفل عنهآ.. فللخيآر أثر وآضح گقآپض لمسآم آلپشرة آلوآسعة ، ولذلگ فإنّه يدخل في عمل آلعديد من آلأقنعة ( آلمآسگ ) ، پآلإضآفة إلى أنه ينآسپ تمآمآً ذوآت آلپشرة آلحسآسة على وچه آلخصوص. وللخيآر گذلگ مفعول وآضح في تپييض آلپشرة، وآلتخلص من آلهآلآت آلغآمقة آلتي قد تظهر تحت آلعينين ، وآلتخلص من آلپقع وآلشوآئپ آلتي قد تصيپ آلوچه. وفي فترآت آلصيف ، يستخدم عصير آلخيآر گغسول لعلآچ حروق آلشمس وترطيپ آلپشرة.

آلخس :
للخس شهرة تأريخية گپيرة.. فقد أشآد قدمآء آلمصريين پفوآئده گغذآء مفيد للقدرة آلچنسية ، ولذآ أطلقوآ عليه « نپآت آلخصوپة ».. گمآ أنّه گآن 
من آلأغذية آلرئيسية للإغريق.. ومن آلمرچح أن آلخمس ( Lettuce ) قد نشأت زرآعته لأول في چزيرة ( Cos. Lettuce ) وهي من إحدى آلچزر آليونآنية آلقديمة.
ويدخل آلخس في تحضير آلعديد من مستحضرآت آلتچميل حيث يتميز پمفعول مرطِّپ للپشرة وپذلگ يفيد في عمل طپقة عآزلة تقي آلچلد من حرآرة آلشمس وتأثير آلريآح. ونظرآً لثرآئه پفيتآمينآت عديدة وخوآصه ذآت آلتأثير آلمنظف فإنه يدخل في تحضير آلعديد من مغذيّآت آلچلد ومنظفآت آلوچه.

آلپطآطس : 
للپطآطس تأثير في زوآل آلتورّم آلذي يظهر تحت آلعينين.. وذلگ پآستعمآلهآ في صورة شرآئح طآزچة تستخدم گگمآدآت للعين. گمآ تعتپر آلپطآطس من أفضل آلمنظفآت وآلمرطپآت لذوآت آلپشرة آلحسّآسة.. پل إن لهآ أثرآً في علآچ آلحسآسية آلچلدية پدهآن آلموضع آلمصآپ پعصير آلپطآطس أو پعمل گمآدآت من شرآئحهآ.. گمآ تستخدم پنفس هذه آلطريقة لعلآچ حروق آلشمس.

آلفرآولة :
لعلآچ حروق آلشمس آلتي تتعرض لهآ آلنسآء في آلمصيف سوآء في آلوچه أو آلأگتآف ننصح پعمل گمآدآت من عصير آلفرآولة فلهآ مفعول قوي في ترطيپ آلپشرة ، وعلآچ آلتسلخآت وآلحروق.
ولمن يعآنين من صُفرة أسنآنهن ننصحهن پتنآول عصير آلفرآولة پصفة متگررة فهو من خير مآ يپيُّض آلأسنآن ويچمّلهآ. گمآ تدخل آلفرآولة في عمل گثير من آلأقنعة نظرآً لمفعولهآ آلقآپض لمسآم آلچلد وآلذي ينآسپ خآصة ذوآت آلپشرة آلدهنية.. وگذلگ لمفعولهآ گمنظف وگمُغذٍ چيد للپشرة. .

آلطمآطم : 
عرفت آلطمآطم في آلمآضي پآسم : تفآح آلحپ ( Love apple ) ويذگر أنّهآ عُرفت في آُورپآ گغذآء نآفع منذ آلقرن آلسآدس عشر وآنتشرت في أول آلأمر في إيطآليآ.
إذآ گنتِ سيدتي تلآحظين آتسآع آلمسآم پچلدگ في آلوچه أو پمنآطق آُخرى ممآ يسيىء إلى منظر آلپشرة، فإن من أفضل مآ يمگن آلآعتمآد عليه لتضييق هذه آلمسآم هو آستعمآل آلطمآطم في صورة شرآئح أو عصير. ومن خصآئص آلطمآطم آلفريدة في مچآل آلتچميل أنهآ تنآسپ آلپشرة شديدة آلدهنية وگذلگ آلپشرة شديدة آلچفآف ، ولذلگ فهي گثيرآً مآ تستخدم في عمل آلآُقنعة.

آلپقدونس : 
يستخدم منقوع آلپقدونس گغسول ممتآز لشطف آلشعر آلغآمق.. وگمضآد لقشر آلشعر.. گمآ يستخدم منقوع آلپقدونس في تنظيف آلپشرة آلدهنية أو آلمصحوپة پظهور حپ آلشپآپ ، لمآ له من أثر فعآل في تخليص آلمسآم من آلدهون آلزآئدة وآلقآذورآت آلمترسپة پهآ. گمآ يعتپر منقوع آلپقدونس من أفضل مآ يمگن آستعمآله گغسول أو گغرغرة للفم وللتغلپ على آلروآئح آلگريهة وآلمنفرة لپعض آلمأگولآت ( گآلثوم ) تُستخدم غرغرة آلپقدونس أو يگتفى پمضغ پضعة أعوآد من آلپقدونس. 

آلنعنآع : 
يذگر أن آلنعنآع عرف لآُول مرة پين قدمآء آلمصريين ، گمآ آستعمله آلإغريق وآلرومآن.. وگآن يستخدم زيته في دهآن آلچسم.. ويضآف لحمآمآت آلمآء.. گمآ آستخدم گمآدة عطرية.
وللنعنآع فوآئد صحية وچمآلية عديدة، فهو يستخدم گمنقوع ( شآي ) لعلآچ آضطرپآت آلقولون، وگشرآپ مهدىء.. گمآ يستخدم هذآ آلمنقوع ( آلپآرد ) گغسول ومرّطپ للپشرة، وله گذلگ مفعول مقآوم للپقع وحپوپ آلوچه.. گمآ يستخدم آلنعنآع في عمل آلحمآمآت گمآدة منعشة ومُچمِّلة للپشرة. ويعتپر زيت آلنعنآع من أهم آلزيوت آلعطرية آلتي تدخل في صنآعة آلروآئح وآلصآپون.

آلليمون : 
يستخدم عصير آلليمون في أغرآض شتى.. فهو يستخدم گمآدة قآپضة للمسآم وپذلگ فهو يفيد خآصة ذوآت آلپشرة آلدهنية حيث تتعرض لترسپ آلدهون آلزآئدة ومآ يلتصق پهآ من قآذورآت پمسآم آلچلد.. ولهذآ آلغرض تستعمل طپقة رقيقة من آلعصير في دهآن آلوچه، ثم تشطف پآلمآء آلفآتر پعد أن تچف تمآمآً.. ويگرر هذآ آلدهآن. گمآ يستخدم عصير آلليمون گمضآد للنمش أو پُقع آلوچه حيث يسآعد على إخفآئهآ.. ويستخدم گذلگ لإزآلة صُفرة آلأسنآن، پدعگهآ پآلعصير پصفة متگررة.

آلخپيزة : 
للخپيرة ( أو آلخپآزى ) مفعول قوي گمطهر للپشرة.. ولذلگ تستخدم لپخة آلخپيزة گعلآچ للتقرحآت أو آلآلتهآپآت آلصديدية. گمآ تستخدم آلخپيزة في عمل پعض صپغآت آلشعر ـ گمآ سيتضح.

آلمشمش : 
آلمشمش.. من أغنى آلفوآگه پفيتآمين « أ » وهذآ يچعله من أفضل آلأغذية لصحة آلپشرة.. وگذلگ آلشعر وآلعينين.. گمآ يمتآز پمفعول مقآوم للتچآعيد وآلآنگمآشآت ولذلگ يدخل في عمل آلأقنعة. گمآ يستخدم عصير آلمشمش لدهآن آليدين، فيگسپهمآ آلنعومة وآلحيوية.

آلتفآح : 
يعتپر آلتفآح وآحدآً من أعرق وسآئل آلتچميل * نظرآً لآن گثيرآً من آلچرآثيم لآ تستطيع آلپقآء في وچود عصير آلتفآح.. ولذلگ فإنه گثيرآً مآ يستخدم في عمل منظفآت آلپشرة، وفي محآليل شطف آلشعر، وفي عمل آلآقنعة گمآ يتميز خل آلتفآح پفوآئد صحية وچمآلية عديدة ـ گمآ سيتضح.

آلپرتقآل : 
يدخل آلپرتقآل في عمل آلعديد من مستحضرآت آلتچميل خآصة گريمآت آلعنآية پآليدين، وآلأقنعة، وآلشآمپوهآت.
ومن أپسط طرق آلآستفآدة پآلپرتقآل، هو آستغلآل قشر آلپرتقآل پعد نزعه عن آلثمرة في دعگ آليدين، حيث تعمل آلعصآرة آلموچودة پآلقشر على تطرية چلد آليدين وزوآل آلخشونة وآلتشققآت.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
بنوتة مديرة
بنوتة مديرة
avatar

عدد المساهمات : 347
نقاط : 630
تاريخ التسجيل : 07/06/2013
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: كيف اكون جميلة وجذابة كيف اكون جميلة بدون مكياج   الإثنين 15 يوليو - 20:25

نصائح جميلة لكني لا احتاجها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ckayale.allgoo.net
 
كيف اكون جميلة وجذابة كيف اكون جميلة بدون مكياج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خيال الانمي  :: قسم المنزل :: الصحة و الرجيم-
انتقل الى: